الاتصال بالشيخة ام الرقيه على هاتف 00212668727042

او عبر الاميل omrokiaa@hotmail.com


    الأنبياء الجدد ومنتدانا الروحاني !!!؟

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 12/05/2009

    الأنبياء الجدد ومنتدانا الروحاني !!!؟

    مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 19, 2009 7:06 am

    بسم الله الرحمن الرحيم {هَـذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ }آل عمران138صدق الله العظيم.
    بسم الله الواحد الأحد ؛ الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولد.
    وصلى الله على حبيب الله وخلقه أجمعين و شفيعهم يوم لا يغني مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم وسلم تسليما كثيرا مباركا فيه.
    عجب لهذه الدنيا عجبا ؛ فمن عجبها أنبياء جدد تطلع علينا من وقت إلى آخر تدعونا إلى دين الله تعالى ؛ وتعرفنا بالإسلام؛لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    إن إبليس عليه لعنه الله بدأ في مرحلة التوبة والإنابة إلى الله ؛ فقد شرع في الأمر بالمعرف والنهي على المنكر ؛ فهو الذي كان من قبل قد نصح أبينا آدم وقد أحسن له النصيحة ؛{وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ }الأعراف21.
    وقد طالت التوبة فرعون الذي يصلح في الأرض ويخاف من موسى عليه السلام أن يفسد فيها ؛ منطق معكوس من فرعون المصلح الداعية إلى القيم العالية ؛ {وَقَالَ فِرْعَوْنُ ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ إِنِّي أَخَافُ أَن يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَن يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ }غافر26.
    ومن المنطق المعكوس عفوا بل المنطق المنطقي والعقلاني أن يطلع علينا بدر في ظلامنا الروحاني يدعونا إلى دين الله ويدخلنا إليه أفواجا أو يخرجنا منه أفواجا ؛ حسب ما ترتاح إليه هذه الشرذمة من الأنبياء الجدد ؛ الذين يقومون بدعوتنا رهبا وليس رغبا إلى دين الله الذين نحن منه بعيدون وكفرة به ؛ حسب التحليل الفقهي الذي يقومون به ؛ وحسب ما تمليه شياطين سياستهم العوراء ؛ إن لم تكن معي فأنت ضدي ؛ لأنهم هم الإسلام والإسلام هم ؛ وأي خروج أو اجتهاد خارج دائرتهم هو كفر بواح لهم دليل منك وبرهان إلى الله حتى يهدر دمك ويسفك حدا .
    لقد شهدنا ونشهد وسنشهد شهادة عين اليقين بين اليوم والآخر بل بين الساعة والدقيقة عناصرا من هؤلاء الأنبياء الجدد شرذمة إبليس وفرعون وهامان وأمية ؛ومن كان على شاكلتهم ؛ وفي شأنهم الذي ليس له شأن ؛ إلا تكفير المؤمنين الصادقين والصدقين والأولياء والصالحين ؛ بل حتى تكفير بعضهم بعضا ؛ اليوم هذا شيخه وغدا هو مكفره وعدو له ومتهمه بالنفاق ومزندقه وسمي ما تشاء من أسماء الشقاق و الخلاف والقطيعة والجفاء والكفر والنفاق الذي لهم فيه باع كبير.
    ألم تر إلى الحشويين كانوا أقرب لهم تجسيما في المعتقد وتكفيرا في الفقه ؛ وتعقبا لزلات العلماء وعوراتهم ؛ ومن تتبع عورات المسلمين تتبع الله عورته وكشفه على رؤوس الخلائق.
    من هنا ؛ ومن منتديات الشيخ الدكتور لعلوم الفلك والروحانية ندرك حقيقة الأنبياء الجدد ؛ ونخبرهم قبل أن يبدأ احدهم في نشر دعوته أن الحكمة قد هدتنا إلى أن لا نتبع احد منكم ؛ والحقيقة أننا نشهد أن لا اله إلا الله وأن محمد رسول الله .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 5:26 pm